الثلاثاء، 15 ديسمبر 2009


أصبحت دموعي سوداء سئلت نفسي لماذا اختلفت دموعي كنت دوما اترقبها وهي تسقط مني منحدرة الى قلبي كا لون الماء لا تأثر على ملامحي سرعان ماتختفي أثارها لكن بلونها الأسود لم يعد ذلك سر بقدرتي إخفاؤه عن الآخرين فتلونت دموعي وبعدها مشاعري معك فاأصبح حبك سواد يؤلم عيني أريد دموعي تلك النقية التي سلبتها من أملي وحبي للحياة أرجع لي كل محابس العهود التي جددت بها وعودك الكاذبة ارجع لي صورتي موسيقتي كلماتي منزلي الوهمي لوحاتي خوفي قلقي نومي وأحضاني رغباتي وكل شيء سلبته مني لأنني هذه المرة لن أدعك تعبث بمشاعري ساأقاضيك بكل دمعة ذرفتها عليك سوف تبكي لأنك أبكيتني وتبكي لأنك خسرتني وأصبحت خصمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


حلمت بحضنك استوطنت بحنانك همست لك احتياجي واشتياقي فرحت بالنظر طويلا اليك افقت من حلمي ولم اجدك بقربي .........والدي اشتقت الى اصابعك وأنا اداعبك وانت تداعب كل ماأحبه بهذه الحياة




عندما تجرحني أحب تذوقي لجروحك لكي لاأنساها وتذوقي لها يزيد حبي لك ترى ماذلك الشعور هل هو ذلك مايدعى به بالجنون

رغبة تنطلق قبلي وتجردني بلاتفكير ولاتدع للعقل حيز يحرسني من إنسيابها المتمرد